الرئيسية / أخبار جنوبية / محمد نصر الله بافتتاح مهرجان رياضي في أنصارية: لبنان بعد تحرير جرود عرسال ليس كما قبله

محمد نصر الله بافتتاح مهرجان رياضي في أنصارية: لبنان بعد تحرير جرود عرسال ليس كما قبله

نظمت اللجنة الرياضية في بلدية أنصارية بالتعاون مع اتحاد بلديات ساحل الزهراني، مهرجان “الإمام الصدر الرياضي الأول”، لاعضاء مجالس البلديات في اتحاد ساحل الزهراني، وذلك برعاية رئيس الهيئة التنفيذية في حركة “أمل” محمد نصر الله، وحضور مسؤول مكتب الشؤون البلدية والاختيارية المركزي في حركة “أمل” بسام طليس، وفد من قيادة اقليم الجنوب في الحركة رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر، ممثلي القوى الامنية، رؤساء مجالس البلدية وفاعليات رياضية وتربوية.

استهل المهرجان بالنشيد الوطني، تلاه نشيد حركة “أمل” ثم نشيد اتحاد بلديات ساحل الزهراني، ثم رحب عضو بلدية أنصارية على الجرمقي بالحضور، معربا عن سعادته “لاقامة هذا المهرجان الاول من نوعه على مستوى البلديات”.

نصر الله

بدوره، أشاد راعي المهرجان ب”فكرة تنظيم هذا المهرجان”، وقال: “كم نحن بحاجة في لبنان الى ان يتحلى السياسيون بقواعد الرياضة وقيمها، حيث المناسبة لا بد لها الا ان تكون ايجابية”، معتبرا أن “ممارسة الرياضة يصب في صيانة العقل والجسم من الامراض”.

وتطرق الى الوضع السياسي، فقال: “نحن نقيم مهرجانات رياضية هنا، وهناك مقاومة تسهر من اجل امننا، وهناك مجاهدون يقومون بالواجب عن كل الوطن”.

واكد أن “الانتصار الذي تحقق في الجرود منذ ايام، هو انتصار وطني بإمتياز، واصبح بإمكاننا القول ان لبنان بعد تحرير الجرود ليس كما قبله”، موجها “التحية الى الجيش اللبناني الذي يرابط على الحدود دفاعا عن تراب الوطن”.

بعدها، تسلم نصر الله درعا تقديرية من بلدية انصارية واتحاد بلديات ساحل الزهراني، وأعلن إنطلاق المهرجان، الذي افتتح بمباراة جمعت منتخب قدامى نادي النجمة ومنتخب بلديات ساحل الزهراني، ومباراة أخرى جمعت بلدية انصارية وبلدية الصرفند، انتهت بفوز الأولى.