الرئيسية / على مدار الساعة / الشيخ حمود: حزب الله يستحق من الجميع كل تقدير واحترام وتكريم

الشيخ حمود: حزب الله يستحق من الجميع كل تقدير واحترام وتكريم

اعتبر رئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة” الشيخ ماهر حمود ان “انتصارين تاريخيين حصلا ما بين القدس وشرقي لبنان يتكاملان ويرفدان خط المقاومة”، وأكد ان “هذا هو الخط الثابت المعتمد من كل الشرفاء للوصول الى الاقصى محررا عزيزا كريما”.

وقال الشيخ حمود في حديث له الجمعة “في القدس نشهد مرة اخرى أرضنا تنبت الأبطال والأشاوس وتتجدد الأجيال التي تحمل الراية وتتجدد الهزائم في الوجدان الصهيوني”، وتابع “الحقيقة تشهد ان الأبطال هم الشباب والفتيان والشيوخ المرابطون في الاقصى الذين لم يكلوا عن الصلاة والتكبير والهتاف وتحدي العدو الصهيوني حتى رضخ لمطالبهم المحقة”.

من جهة ثانية، لفت الشيخ حمود الى انه “في لبنان قد دخلنا مرحلة جديدة استطاع فيها حزب الله ان ينقلنا من مكان الى مكان بل ان ينقل المنطقة وربما جزءا كبيرا من العالم الى مكان اعلى وأكرم وأكثر قدرة على رؤية المستقبل”، وتابع “يستحق حزب الله من الجميع كل تقدير واحترام وتكريم ويستحق امينه العام السيد حسن نصر الله مزيدا من الاحترام والتقدير والثقة”.

وشدد الشيخ حمود على ان “حزب الله لم يكن في يوم من الايام خاضعا لقرار ايراني او سوري او لمصلحة تتناقض مع مصلحة لبنان بكل مكوناته”، ودعا “لتسليح الجيش اللبناني وعدم تكبيله بالموازين الطائفية والمذهبية بحجج سخيفة”.