الرئيسية / أخبار جنوبية / قبيسي يفتتح دورة رياضية لشعبة حركة أمل في كفرصير

قبيسي يفتتح دورة رياضية لشعبة حركة أمل في كفرصير

رعى النائب هاني قبيسي إفتتاح دورة الشهيد حسن سبيتي الرياضية التي نظمتها شعبة حركة “أمل” في كفرصير على أرض ملاعب البلدة، حضرها مسؤول الشباب والرياضة في اقليم الجنوب المهندس عمران حسن، مسؤول المهن الحرة في اقليم الجنوب المهندس محمد ترحيني، رئيس مكتب الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في النبطية بشار سبيتي وحشد من الفاعليات الثقافية والاجتماعية والرياضية وجمهور رياضي.

بداية القرآن الكريم والنشيد الوطني ونشيد الحركة، ثم تحدث قبيسي عن الشهيد سبيتي “الذي ارتقى شهيدا وهو نائب المسؤول التنظيمي للحركة في الجنوب ، سقط على طريق العودة الى الجنوب مع الشهيدين محمود فقيه وداود داود، وهم الذين ثبتوا في أرض الجنوب أثناء الاحتلال الاسرائيلي وحولوا المغاور والكهوف غرف عمليات لادارة عمليات المقاومة الى جانب الشهيد محمد سعد”.

أضاف: “شهداؤنا كانوا في الطليعة وقدموا دماءهم على مذبح التحرير ولبوا نداء الإمام الصدر:ان التقيتم العدو الاسرائيلي قاتلوه بأسنانكم وأظافركم وسلاحكم مهما كان وضيعا”.

وختم: “شهداؤنا كانوا مع الجيش والى جانبه في معركة المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي، ونحن نتابع طريقهم في مقاومة الارهاب الصهيوني والتكفيري”.