الرئيسية / أخبار لبنانية / الروبوتات التفاعلية الاجتماعية تحط في فيرجن ميغاستور لبنان

الروبوتات التفاعلية الاجتماعية تحط في فيرجن ميغاستور لبنان

نظمت شركة فيرجن ميغاستور للمرة الأولى في لبنان، مؤتمرا صحافيا يدار بالكامل من قبل أحدث إصداراتها التكنولوجية المتطورة “عائلة VEEالآلية”.

أقيم المؤتمر الصحافي في مقر فيرجن ميغاستور، مبنى الأوبرا- وسط بيروت في حضور وسائل الإعلام والشغوفين بكل جديد في مجال التكنولوجيا.

وتمت إدارة المؤتمر الصحافي من قبل ثمانية روبوتات بشكل منفرد وحصري؛ VEE، NAO وفريق JOY، حيث قدم الروبوت المبتكرVEE نفسه وعائلته، وتحدث عن سماتهم المميزة.

ويمكن لزبائن فيرجن ميغاستور التفاعل مع VEE إما من خلال التحدث مباشرة إليه أو من خلال الشاشة التي تعمل باللمس. وسيعين هذا الروبوت المؤهل لخدمة العملاء، كموظف جديد في فيرجن ميغاستور، في فرع الأوبرا، حيث سيقوم بدور قارئ الطالع ويمكن للزبائن زيارة المتجر للإطلاع على برجهم الفلكي اليومي.

يذكر “ان التكنولوجيا الجديدة الحصرية متوافرة لزبائن فيرجن ميغاستور لاقتنائها في المنزل أو المكتب، كإضافة جديدة لأسرهم أوفرق عملهم، سواء للتواصل، أو تبادل الأفكار ، فضلا عن المساعدة في الأعمال المنزلية ومهام العمل، ومساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية”.

وتجدر الاشارة الى انه مع إطلاق VEE وإضافته إلى قسم الروبوت الغني في فيرجن ميغاستور، والذي يشمل طابعات 3D، والروبوتات التعليمية والمخصصة للتنظيف وجمع العشب وتنظيف أحواض السباحة والزجاج، بالإضافة إلى أنظمة المنزل الذكي، تقدم للمجتمع تكنولوجيا تفاعلية رائدة التفاعل من خلال الروبوتات الاجتماعية كما تمنحه مستقبل العالم الذكي الذي نعيش فيه اليوم.