الرئيسية / ترفيه - صحة - بيئية / حفل إطلاق موقع الرؤية نيوز في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي

حفل إطلاق موقع الرؤية نيوز في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي

أطلق من غرفة طرابلس ولبنان الشمالي موقع “الرؤية نيوز” في حفل حضره النائب قاسم عبد العزيز وسامي رضا ممثلا الوزير محمد كبارة والنائب السابق جهاد الصمد ورئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي وعدد من المهتمين.
بعد النشيد الوطني، ألقت صفاء نابلسي كلمة شددت فيها على “تحري الحرية والمصداقية في الحياة والسعي نحو السمو والشموخ وتوخي العقلانية”.

دبوسي
أما الكلمة الأولى فكانت لدبوسي الذي قال: “إننا كبشر علينا أن نؤمن بذاتنا وان نتعامل مع بعض بجرأة أدبية”.
وبارك للمجتمع الشمالي بالمشروع الجديد، آملا “أن يشكل إضافة جديدة في حياتنا المتعددة التوجهات”.

واعتبر دبوسي “أن اقتصاد المعرفة يشكل مدخلا إلى مكامن القوة في الولوج إلى عقل الشباب”.
وقال: “نحن بحاجة إلى هذه المشاريع للفائدة الكبيرة واكتشاف الشباب القادر على ولوج اقتصاد المعرفة اللامحدود”.
ورأى أن “طرابلس حاجة للبنان وهو حاجة للمجتمع الدولي خاصة في ظل الحروب إذ يجب إعادة الإعمار وعلينا أن نلعب الدور مع العالم ومن خلال علاقاتنا للمساهمة بعملية إعادة البناء”.

وختم: “إننا نتطلع إلى البعد عن العنف وإلى الاستقرار وقد تطرقنا إلى كل ذلك في لقاء مع رئيس الحكومة سعد الحريري ونحن نتمسك اليوم اكثر بطرابلس عاصمة اقتصادية وقد وعدنا دولته بإحالة الملف هذا إلى مجلس الوزراء وسيعمل أيضا على بحث ذلك في الجلسة التي ستعقد في طرابلس لمجلس الوزراء ونرى أن ذلك إيجابي ويجب ان نستقطب الاستثمارات لطرابلس ونطور أداءها”.

درويش
ثم كانت كلمة للإعلامي أحمد درويش الذي بارك العمل الجديد متمنيا له النجاح، وتناول المشروع الجديد وحث إدارته على “الشجاعة والمثابرة والإيمان بالذات”..

جمال
ثم ألقت مديرة الموقع ديانا جمال كلمة أشارت فيها إلى “انطلاق الموقع في عمله مبديا الاهتمام بحقوق الإنسان والحرية وقضايا المرأة والاهتمام بقضايا المجتمع كافة وذلك برؤية شبابية وسياحية لتعزيز النشاط السياحي”. وأعلنت عن مشروع في الضنية للمواد الغذائية الريفية.

وشددت على “نبذ العنف والبحث عن جوهر الوطن سيدا مستقلا بلا تمييز أو عنصرية”، وطرحت رؤية مستقبلية وإطلاق “مشروع اقتصادي تنموي لنساء الريف عامة ونساء بخعون خاصة”.
وقدمت مديرة شركة الرؤية نيوز درعا تقديريا لدبوسي.

وبعد انتهاء الحفل أقيم حفل كوكتيل في المناسبة.