الرئيسية / أخبار جنوبية / ثانوية الشهيد حسن قصير كرّمت الطلاب الأوائل والمتفوقون على مسرح الأمل

ثانوية الشهيد حسن قصير كرّمت الطلاب الأوائل والمتفوقون على مسرح الأمل

برعاية وحضور سعادة المفتش العام التربوي الآنسة فاتن جمعة أقامت مؤسسات أمل التربوية – ثانوية الشهيد حسن قصير حفل تكريم للتلاميذ الأوائل والمتفوقين على مسرح الأمل، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسات أمل التربوية الدكتور رضا سعادة، أعضاء مجلس الإدارة، المدير الإداري للمؤسسات الأستاذ نزار غريب، مسؤول المكتب التربوي في إقليم بيروت الدكتور حسان قشمر، ممثل مكتب الشباب والرياضة المركزي الأخ هشام فواز، مدير مجلة الحقوق في الجامعة اللبنانية الدكتور عصام اسماعيل، لجنة الأهل، ممثلي المدارس التعليمية والتربوية والطلاب الأوائل والمتفوقين.

كانت البداية مع آيات بيّنات تلاوة الطالب علي الرضا محمد موسى، ثم النشيد الوطني اللبناني ونشيد حركة أمل.

ثم ألقت مديرة ثانوية الشهيد حسن قصير الحاجة رحمة الحاج كلمة أثنت بها على جهود الهيئة التعليمية في متابعة الطلاب في دراستهم، وتطرّقت إلى الإنجازات التي حققها الطلاب حيث كانوا السبّاقين في الوصول إلى مراتب عُليا بالتباري مع باقي المدارس في عدة مسابقات متنوعة.

تلتها كلمة المفتش العام التربوي الآنسة فاتن جمعة التي هنّأت بدورها المتفوقين بالتميز التعليمي مؤكدة على أنهم سيصلون إلى مراكز أعلى بغض النظر عن الطائفة والمذهب الذي ينتسب لهما التلميذ.

وأكدت جمعة على أهمية برامج ثانوية الشهيد حسن قصير في تطوير وتحسين آداء الطلاب متطرقة إلى أقوال الإمام علي(ع) عن العلم، وحثّت الطلاب على المثابرة والثبات، مشيرةً إلى أنهم المستقبل القادم والأمل الذي ينتظره وطننا لبنان.

وتخلل الإحتفال عرض فيديو عن أبرز النشاطات والإنجازات للعام ٢٠١٦/٢٠١٧، مشهديّات ولوحات فنيّة هادفة، وعرض مباشر للحساب الذهني الفوري من قِبَل الطُلّاب.

في الختام تم توزيع الشهادات على الأوائل والمتفوقين.