الرئيسية / أخبار لبنانية / مشروع شبابي لبناني – روسي لتأهيل الكوادر وفد دبلوماسي روسي في دارة رجل الأعمال اللبناني سامر بو عزالدين

مشروع شبابي لبناني – روسي لتأهيل الكوادر وفد دبلوماسي روسي في دارة رجل الأعمال اللبناني سامر بو عزالدين

أقام رئيس المنتدى الدولي للشباب الشيخ سامر بو عز الدين وشقيقه رجل الأعمال الشيخ ماهر بو عز الدين، حفل عشاء في دارتهم في بريح الشوف، على شرف وفد ديبلوماسي روسي مؤلفا من نائب في البرلمان الروسي ورئيس غرفة التجاة والصناعة في روسيا وأكاديميين روس .
حضر العشاء السياسي الدكتور خلدون الشريف، والإعلامي عماد مرمل وزوجته فاتن قبيسي، وسفير السودان في لبنان وعدد كبير من الديبلوماسيين والاعلاميين ووجوه المجتمع .
وفي حديثه وبعد شكره آل بو عز الدين على الدعوة، أكد رئيس الوفد الروسي أن هذا المكان سيكون دائما بوابة مستقبل العلاقات الشبابية الروسية اللبنانية وان روسيا بقيادتها وشعبها معنية بالشباب اللبناني وتقدمهم على كافة الأصعدة سيما في مجال التعليم .
وبدوره رئيس المنتدى الدولي للشباب الشيخ بو عز الدين أكد أنه سيعمل جاهدا للحفاظ على العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط لبنان بروسيا وان خطوة المنح الجامعية التي قدمها للشباب اللبناني على اختلاف مناطقهم وطوائفهم ما هي الا خطوة اولى من خطوات كثيرة يسعى لترتيبها وتحقيقها بمساعدة ومساندة الديبلوماسية الروسية سيما وزارة الخارجية وذلك ضمن خطته ورؤية المنتدى الذي أسسه للإستمرار بدعم الشباب ومساندتهم في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان والاقليم .
وفي حديث مختصر أكدت الدكتورة ليندا التنوري أنه سيجري قريبا الإعلان عن مشروع شبابي لبناني روسي لتأهيل الكوادر وصناعة الشخصية العامة برعاية المنتدى الدولي للشباب، وبالتعاون مع المؤسسات الروسية المختصة .