الرئيسية / ترفيه - صحة - بيئية / إختبار خاص بالرجال لإختيار شريكة الحياة المناسبة

إختبار خاص بالرجال لإختيار شريكة الحياة المناسبة

couple

لكي تتاكد من أنك قمت باختيار شريكة الحياة المناسبة، نطرح عليك في هذا المقال بعض التساؤلات التي تبين لك مدى الدقة في اختيارك للمرأة المناسبة

التي سترافقك في مشوار الحياة:

1- هل هي من النوع الأناني؟ يمكن للرجل معرفة الإجابة على هذا السؤال أثناء دعوتها لتناول وجبة عشاء في الخارج. يجدر بالرجل أن يراقبها في تلك الأثناء وملاحظة ما إن كانت تهتم بك وبراحتك أم لا. وإذا لاحظ الرجل أنها تأخذ مثلاً من طبقه ولا تعرض عليه جزءًا من طبقها في المقابل، فإنها تكون بذلك قد أخفقت في الاختبار، وإن بدت بسيطة الكلام والأسلوب، فللرجل أن يعلم أنها قد اجتازت الاختبار.

2- هل تتمتع بالصبر؟ يمكن للرجل أن يحدد ذلك باصطحابها إلى احد الأسواق لمعرفة ردود فعلها تجاه باقي المتسوقين المتوترين. وإن لاحظ الرجل أنها تميل إلى السخط والغضب، فإنها بذلك تكون فشلت، أما إذا وجد أنها تقوم بمحاكاة تعابير الوجه الخاصة بباقي المتسوقين، فهذا مؤشر على تعاطفها معهم، وقد اجتازت بذلك الاختبار.

3- هل هي من الشخصيات القدرية : للرجل أن يلاحظ هذا في شخصيتها من خلال متابعته نمط حياتها في أحد الأيام ومتابعة ردود فعلها وتعليقاتها في اليوم التالي، فإن كانت سلبية أكثر من كونها ايجابية، فله أن يعلم أنها قد أخفقت بذلك في الاختبار، وإن لاحظ أنها من النوع الذي يشكك في نفسه، فإنها قد نجحت بذلك في الاختبار.

4- كيف تعامل مَن تُحبهم : ذلك لأن الإجابة على هذا السؤال قد تساعد الرجل في معرفة الطريقة التي قد تعامله بها، فإن لاحظ أنه يختلف مع الطريقة التي تحل من خلالها أسرتها المشكلات، فإنها قد أخفقت بذلك في الاختبار. وإن لاحظ الرجل أن أسرتها تحرص على تسوية الخلافات، فإنها نجحت بذلك في اجتياز الاختبار.