الرئيسية / بريد القراء / المواقع الإلكترونية ضحية نداء إنساني كاذب بطله “عباس إسماعيل”

المواقع الإلكترونية ضحية نداء إنساني كاذب بطله “عباس إسماعيل”

1 3 321ec

علي عميص

أن تمتلك موقع إلكتروني إجتماعي إخباري وتتفاعل مع عامة البشر, قد تصادف الكثيرين ممن يريدون نشر أخبارهم وأمورهم الخاصة على الموقع, ويرجع تقدير نشر الأخبار الى القيميين على المواقع كل حسب توجهاتهم.
لكن أمام المشاكل الإنسانية يقف أصحاب المواقع عاجزين عن رفض أي طلب نظراً لبعده الإنساني أولاً وثانياً لأن خدمة الناس من ضمن أهداف المواقع الإلكترونية.
عباس إسماعيل والد الطفلة زينب إسماعيل  كما يُعرفُ عن نفسه وجد مهنةً جديدة قد تكون ضربٌ من الكذبِ أم ضربٌ من الإحتيال لا فرق بينهما سوى أنه يتاجر بإبنته من أجل الحصول على أموال من متبرعين قد يحنُ طرفُ قلبهم لمساعدة هذه الفتاة التي وضع والدها بها جميع العلل ومر بها على جميع المستشفيات وتختلف الأسعار من مقالٍ الى آخر, وقد لا يقف الموضوع على إرساله الخبر الى بريد المواقع بل يتخطاه الى الإتصال عشرات المرات  بأصحاب المواقع من أجل نشر خبر النداء الإنساني الكاذب.
فيما يلي صور من أكثر من موقع إلكتروني نشر عباس إسماعيل, النداء الإنساني عليهم, ومن هنا على الجهات المعنية التحرك لوقف عملية النصب وإنزال العقوبات بحقه ليكون عبرة لغيره و على المواقع الإلكترونية التحري عن حقيقة تلك النداءات قبل نشرها على مواقعهم.

{nomultithumb}

 

1 1 f84dc1 2 0c86c1 4 6d56e1 5 3871f1 6 04f5e