الرئيسية / على مدار الساعة / تدريبات متنوعة للجيش اللبناني

تدريبات متنوعة للجيش اللبناني

ينفذ الجيش اللبناني تدريبات مختلفة في العديد من المناطق، وذلك في إطار رفع الجهوزية لقوات الجيش في مختلف الالوية والقطاعات في مختلف الظروف.

فقد أشارت قيادة الجيش – مديرية التوجيه في بيان لها الاثنين الى انه “بتاريخ 29/1/ 2018 ما بين الساعة 9,00 والساعة 14,00، ستقوم وحدة من الجيش بإجراء تمارين تدريبية في عرض البحر مقابل منطقة أنفة – الشمال، تتخللها رمايات بالذخيرة الحية بواسطة الأسلحة الرشاشة”، وتابعت “لذا نحيط المواطنين علما بوجوب عدم الإبحار في المكان والزمان المذكورين أعلاه حفاظا على سلامتهم”.

من جهة ثانية، قالت قيادة الجيش – مديرية التوجيه في بيان آخر الاثنين إنه “بتواريخ 29، 30 و31/1/2018 اعتبارا من الساعة 6,00 ولغاية انتهاء المهمة، ستقوم وحدة من الجيش في حقل رماية مزرعة حنوش – حامات، باجراء تمارين تدريبية تتخللها رمايات بالذخيرة الحية والخلبية واستخدام المتفجرات”.

كما لفتت قيادة الجيش – مديرية التوجيه في بيان منفصل الى انه “اعتبارا من 29/1/2018 ولغاية 9/2/2018، ستقوم وحدة من الجيش في محيط منطقة رأس مسقا – الشمال، بإجراء تمارين تدريبية ليلية ونهارية، تتخللها رمايات بالذخيرة الحية والخلبية”.