الرئيسية / على مدار الساعة / رعد: المقاومة ستبقى على جهوزية دائمة لمواجهة كل التهديدات

رعد: المقاومة ستبقى على جهوزية دائمة لمواجهة كل التهديدات

أكد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النيابية في لبنان النائب محمد رعد ان “المقاومة ستبقى على جهوزية دائمة لمواجهة كل التهديدات أو غيرها لا سيما وأنه لا يليق بعد بشعب أن يقبل أو أن يرضخ أو أن يستجيب لتهديدات أو أن يسقط أمام احتلال.

وقال رعد في حديث له الاحد إن “تجربة المقاومة علمت كل شعوب المنطقة بأنك إن لم تنهض لتدافع عن وطنك فليس من أحد في العالم يستطيع أن يضمن لك سيادتك وحريتك واستقلالك”، وتابع “أسقطنا نظريات في العلم السياسي وبعثنا تجربة جديدة رائدة هي مفخرة لكل الشعوب الحرة في العالم”.

واضاف رعد ان “تجربة المقاومة الإسلامية في لبنان ما كان لها لتنجح لولا شعب المقاومة واحتضانه وتضحياته وتحمله وصبره معها ليبعد عن نفسه ووطنه طغيان الاحتلال وقد حقق ما أراد وها هو اليوم يعتز ويفاخر أمام العالم بأنه شعب هزم الإسرائيلي”، وتابع “شعبنا أسقط المعادلات وغير قواعد اللعبة وبات طرفا مؤثرا في المعادلة المحلية والإقليمية”.

وأوضح رعد أن “المحور المعادي للمقاومة قام بخطوات جنونية كرد فعل على هزيمة مشروعهم الذي كان الإرهاب التكفيري أحد أهم أذرعته في منطقتنا”، ولفت إلى أن “أهمية ما صنعته المقاومة وأنتجته هو أنها أرشدت الناس وفتحت عيونهم على الحقائق بحيث لم يعد يغريهم لا أساطير تسوق ولا تهديدات لا مجال لتنفيذها أو يمكن مواجهتها”.