الرئيسية / على مدار الساعة / الجيش السوري يستعيد السيطرة على بلدات وقرى جديدة في ريف حماة الشمالي الشرقي

الجيش السوري يستعيد السيطرة على بلدات وقرى جديدة في ريف حماة الشمالي الشرقي

استعادت وحدات من الجيش السيطرة على عدد من القرى والبلدات بريف حماة الشمالي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة فيها.

وأفاد مصدر عسكري “بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة واصلت عملياتها على تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة بريف حماة الشمالي الشرقي واستعادت خلالها السيطرة على قرى وبلدات الخوين الكبير والزرزور ورسم شم الهوى والنيحة والمشرف وقليعات طويبية بريف حماه الشمالي الشرقي” بعد القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي التنظيم المذكور. ولفت المصدر إلى أن “وحدات الجيش دمرت عتادا وأسلحة للتنظيمات الإرهابية بينها عربات مدرعة وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة”.

وكانت وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية استعادت السبت الماضي السيطرة على بلدات وقرى عطشان والحمدانية والسلومية وأبو عمر والناصرية إضافة إلى إحكامها السيطرة على تلال الزعتر ومرق وجدوعة بعد تكبيد المجموعات الإرهابية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وتنفذ وحدات من الجيش منذ نحو شهرين عملية عسكرية في المنطقة الممتدة بين أرياف حماة وادلب وحلب لاجتثاث إرهابيي “جبهة النصرة” أسفرت حتى الآن عن السيطرة على العديد من القرى والبلدات بعد تكبيد التنظيم التكفيري خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.