الرئيسية / على مدار الساعة / وفد حزب الله جال على الفاعليات الاسلامية في صيدا مهنئا بذكرى المولد النبوي

وفد حزب الله جال على الفاعليات الاسلامية في صيدا مهنئا بذكرى المولد النبوي

جال وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر على الفاعليات الدينية في مدينة صيدا، مقدما التهاني والتبريكات بذكرى المولد النبوي الشريف.

وزار الوفد على التوالي: مفتي صيدا ومنطقتها الشيخ سليم سوسان، مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران، رئيس المحكمة الشرعية الجعفرية في صيدا القاضي الشيخ حسين درويش، الشيخ عفيف النابلسي، مدير معهد الشيخ محمد سليم جلال الدين الشرعي الشيخ أحمد نصار، القاضي الشيخ أحمد الزين، رئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة” الشيخ ماهر حمود وأعضاء “مجلس علماء فلسطين”.

واكد الوفد على “الثوابت الوطنية التي تتمتع بها المدينة لجهة عمقها الجنوبي والسلم الأهلي والعيش المشترك واحتضانها للقضية الفلسطينية والخيار المقاوم ضد العدو الصهيوني”، وأشار الى انه “السبيل الوحيد لتحرير الاراضي الفلسطينية المحتلة”.

ولفت المجتمعون الى “أهمية تعزيز الاستقرار ووحدة الصف والوفاق الوطني في البلاد لتفويت الفرصة على المصطادين بالماء العكر لإثارة الفتن والقلاقل”، وأشادوا “بحكمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في إدارة الأزمة الأخيرة التي نشأت من خلال تقديم رئيس الحكومة استقالته ما أدى إلى تمتين الوضع الداخلي وتماسكه في وجه الاعاصير الخارجية”.