الرئيسية / على مدار الساعة / الجماعة الاسلامية : استبدال اسم المرشح في مشروع مرسوم تعيين مجلس ادارة جديد لمستشفى سبلين الحكومي سينعكس سلباً على بعض العلاقات المستقبلية

الجماعة الاسلامية : استبدال اسم المرشح في مشروع مرسوم تعيين مجلس ادارة جديد لمستشفى سبلين الحكومي سينعكس سلباً على بعض العلاقات المستقبلية

هنأت “الجماعة الاسلامية” في جبل لبنان بتعيين مجلس إدارة جديد لمستشفى سبلين الحكومي، متمنية لهم “التوفيق والنجاح في مهامهم التي اوكلت اليهم”، آملة منهم “النهوض بهذا الصرح الكبير لخدمة لبنان عامة وابناء الاقليم خاصة”.

وسألت الجماعة في بيانها “ما سبب استبدال إسم الاستاذ أحمد الصغير بعد أن كان موجودا في مشروع مرسوم التعيين الذي رفع الى مجلس الوزراء للمصادقة عليه وتم نشره في وسائل الإعلام، لنجد أنه تم استبداله باسم مرشح آخر تابع لتيار معروف. هل هذا الاستبدال يلغي حالة الإحباط التي يعاني منها أهل السنة في لبنان، أم أنه يعيد لهم حقوقهم المهدورة؟ هل هذا الاستبدال يعيد للرئاسة الثالثة هيبتها؟ أم انه يعيد الثقة بالحكومة ورئيسها؟ هل هذا الاستبدال يعبر عن الشراكة بين أبناء المسلمين السنة بجميع مكوناتهم؟”.

وأعابت الجماعة في بيانها على “الاحزاب آحادية القرار”، مؤكدة انها فوجئت بـ “ممارستها علنا ودون خجل”، معتبرة أن “الذي حصل هو مؤشر سيكون له انعكاساته السلبية على بعض العلاقات المستقبلية”.

وشكرت الجماعة في بيانها “الشخصيات والقوى السياسية التي زكت ودعمت ترشيح الأستاذ أحمد الصغير”، آملة لمجلس الإدارة الجديد “التوفيق والسداد لما فيه خير وخدمة ابناء الاقليم والوطن الواحد”.