الرئيسية / أخبار جنوبية / “مدرسة عائشة أم المؤمنين” الى العالمية بإحراز المرتبة الأولى في مسابقة للحساب الذهني في تايلاند

“مدرسة عائشة أم المؤمنين” الى العالمية بإحراز المرتبة الأولى في مسابقة للحساب الذهني في تايلاند

تألقت مدرسة عائشة أم المؤمنين التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا في مباراة “SMART” العالمية للحساب الذهني” Gajsma International Competition ”  والتي اقيمت مؤخرا في بانكوك – تايلاند من خلال فوز تلميذيها رؤى شحادة ومحمد حميد بالمرتبة الأولى في فئتهما بين التلامذة المشاركين من اكثر من 25 بلدا حول العالم .

وفور عودتهما كرمت ادارة المدرسة الطالبين شحادة وحميد في لقاء حضره رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب وعضو الهيئة الادارية رغيد مكاوي ومسؤولة السياسات التربوية في الجمعية سهير غندور ومديرة المدرسة هناء جمعة واسرة المدرسة وعائلتا المحتفى بهما.

وهنأ المهندس النقيب الطالبين شحادة وحميد على هذا الانجاز الذي اعتبره ” انجاز مضاعف كون من حققه هما تلميذان من مدرسة عائشة أم المؤمنين التي تؤكد عاما بعد عام تميز طلابها نجاحاً وتفوقاً وحضورا وانجازا لمراتب اولى ومتقدمة في العديد في الحقول والمجالات العلمية والثقافية والرياضية . وقال: وها هم طلاب مدرسة عائشة ام المؤمنين يتوجون  ذلك التميز اليوم بإنجاز عالمي يحرزه اثنان من طلابها حملا اسم مدرستهما الى العالمية ، واننا نعتز بهما ونبارك لمدرسة عائشة هذه الاطلالة العالمية .

كما نال التلميذان شحادة وحميد تنويه مديرة المدرسة هناء جمعة وتهنئة اساتذتهم وزملائهم .