الرئيسية / على مدار الساعة / الشرطة البريطانية تعتقل شخصا واحدا على خلفية حادث التصادم غربي لندن

الشرطة البريطانية تعتقل شخصا واحدا على خلفية حادث التصادم غربي لندن

أعلنت متحدثة باسم شرطة لندن أنها لا تستبعد أي احتمال حول دوافع حادث التصادم الذي وقع بالقرب من متحف تاريخ الطبيعة، غربي العاصمة،  فيما كانت الشرطة اعتقلت رجلا واحدا على خلفية الحادث الذي أدى لإصابة عدد من المارة، بشارع المعرض، جنوب ضاحية كينسينغتون.

ونقلت وكالة رويترز عن المتحدثة، اليوم السبت، تأكيدها بأن “الشرطة لا تتعامل مع الحادث باعتباره متصلا بالإرهاب في الوقت الحالي، لكنها لا تستبعد أي احتمال فيما يتعلق بدوافع الحادث”، موضحة أن “التحقيقات لا تزال جارية للوقوف على ملابسات الحادث”.

واعتقلت شرطة لندن “متروبوليتان” رجلا واحدا، على خلفية حادث التصادم، الذي وقع ظهر اليوم السبت، وأدى لإصابة عدد من المارة، بالقرب من متحف ألبرت، ولا تتوفر تفاصيل إضافية، بحسب بيان لشرطة لندن “متروبوليتان”.

وذكر البيان أن “رجلا واحدا اعتقل على خلفية حادث تصادم، في شارع المعرض، جنوب كينسينغتون، بالقرب من متحف ألبرت، تسبب بإصابة عدد من المارة”، موضحة أنه “لا تتوفر تفاصيل أكثر، وأن التحقيق لكشف ملابسات الحادث لا تزال جارية”.

وأضاف البيان أن “رجال الشرطة، والإسعاف، كانوا في موقع الحادث”، فيما طالبت الشرطة شهود العيان الاتصال للإبلاغ عن المعلومات. وكان الحساب الرسمي لمتحف تاريخ الطبيعة أكد وقوع حادث خارجه، موضحا أن الشرطة تتعامل مع الموقف.

ووقعت عدة حوادث إرهابية استهدفت مناطق متفرقة في بريطانيا هذا العام، من بينها تفجير استهدف حفلا غنائيا في مانشستر سيتي، أسفر عن مقتل وإصابة العشرات، فيما وقعت حوادث دهس وطعن وسط لندن أسفرت عن مقتل 7 أشخاص، وإصابة آخرين.