الرئيسية / أخبار جنوبية / بالصور: رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب كرموا المحافظ منصور ضو

بالصور: رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب كرموا المحافظ منصور ضو

أقام رؤساء الوحدات الادارية في سراي صيدا الحكومي حفلاً تكريمياً لمحافظ الجنوب منصور ضو تقديرا لجهوده الداعمة لمطالبهم بإقرار سلسلة الرتب والرواتب ولمساندته الدائمة لحقوق الموظفين ومواكبته وتسهيله لعمل الادارات الرسمية في المحافظة بما يساعدها على تأدية واجبها في خدمة المواطنين على اكمل وجه .

وشارك في الحفل الذي اقيم في قاعة الرئيس رفيق الحريري في سراي صيدا الحكومي قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة والمدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن وعدد من مسؤولي الأجهزة الأمنية وممثل رابطة موظفي الاادارة العامة ديب هاشم  ورؤساء الوحدات الادارية في المحافظة “تعاونية الموظفين،التربية، المالية، الصحة، الأشغال، التنظيم المدني، الزراعة، الصناعة ، الاقتصاد، العمل، الشؤون الاجتماعية ، النفوس، السجل العقاري، الاسكان، والمؤسسة الوطنية للإستخدام “.

استهل الحفل بكلمة لرئيسة تعاونية موظفي الدولة لورا السن بإسم رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب نوهت فيها بجهود المحافظ ضو وبدوره الداعم لعمل هذه الوحدات وموظفيها طيلة اكثر من ثلاث سنوات منذ تسلمه مهامه على رأس الادارة في الجنوب وووقوفه الدائم الى جانب حقوق ومطالب الموظفين ولا سيما في موضوع سلسلة الرتب والرواتب حتى اقرارها . ثم قدمت له هدية تذكارية بإسم الأسرة الادارية في المحافظة عربون وفاء وتقدير.

وتحدث المحافظ ضو فشكر رؤساء الوحدات الإدارية على مبادرتهم ورأى انهم هم من يجب ان يكرموا. وقال: انتم لكم الفضل وخاصة الذين شاركوا منكم بالاعتصامات من اجل اقرار سلسلة الرتب والرواتب وانا فخور جدا ان اعمل معكم وفخور ان معي في محافظة الجنوب رؤساء وحدات وموظفين مثلكم في الادارة وان نكون اسرة واحدة مع القوى الأمنية ونشعر كل يوم اننا فريق واحد. لذلك عندما جئت الى الجنوب كان كل هدفي ان نكون عائلة واحدة وهذا الذي حدث . نحن نتعاون مع بعض ليس فقط بالقانون والنظام وكرئيس ومرؤوس نحن فريق واحد كل هدفنا ان ننجح عمل الادارة وان نعطي صورة مميزة ان الموظفين هنا في هذه الادارة تحديدا مدنيين وعسكريين مميزون وانتم افضل موظفين وافضل من يشتغل لخدمة الناس وخدمة المرفق العام . يجب ان نبقى نحافظ على صورة الموظف الذي يحترم نفسه ويحترم الناس ويكون خادما لهم ويقدم مصلحتهم على مصلحته .أشكركم على هذه المبادرة وان شاء الله دائما تثمر جهوكم ونبقى مجتمعين .