الرئيسية / أخبار جنوبية / بالصور: حفل ختام مشروع نادي النجاح في جامعة AUCE في النبطية

بالصور: حفل ختام مشروع نادي النجاح في جامعة AUCE في النبطية

احتفلت اسرة نادي النجاح في جامعة AUCE باختتام مشروعها لعام ٢٠١٦ /٢٠١٧ و اطلاق افكار جديدة للعام الدراسي ٢٠١٧/٢٠١٨ بتاريخ ١٥/٩/٢٠١٧ و ذلك في مبنى الجامعة -فرع النبطية.
حضر الاحتفال مدير فروع الجامعة في الجنوب الدكتور هاني حيدورة ، مدير بيت النجاح الدكتور هاشم بدرالدين،ممثل لقاء الأندية والجمعيات المدنية في النبطية الأستاذ علي عميص, رئيس قسم الادارة في فروع الجنوب الدكتور حسين نابلسي، رئيس قسم الكمبيوتر الدكتور محمد ابو طعام، الناشطة التربوية الأستاذة مي سعادي و فعاليات من المجتمعين المدني والتربوي بالاضافة الى عدد من طلاب الجامعة و المهتمين.
استهل الاحتفال بتعريف للطالبة فاطمة حدرج ثم كلمة للطالب وائل ترحيني تلاها كلمة للدكتور هاشم بدر الدين الذي ركز فيها على اهمية النشاطات اللاصفية لطلاب الجامعات و شكر ادارة الجامعة و ختم الدكتور هاني حيدورة بكلمة أشاد فيها بأهمية دور نادي النجاح ودور الأنشطة في نجاح الطلاب في المجتمع.
ثم تم توزيع الدروع التقديرية على المشاركين في فعاليات نادي النجاح للعام الدراسي ٢٠١٦/٢٠١٧ و هم: الدكتور محمد ابو طعام، الاستاذة مي سعادي، الاستاذ هارون زهري، الاستاذة فاطمة اسماعيل، بالاضافة الى درع تقديرية للدكتور هاني حيدورة.
في نهاية الاحتفال تم أخذ الصور التذكارية الجماعية و الفردية و اختتم النشاط بحفل كوكتيل على شرف الحضور .