الرئيسية / أخبار جنوبية / الحريري أمام وفدين طالبيين: من استهدفوا رفيق الحريري اعتقدوا ان البلد سيعود الى الصفر

الحريري أمام وفدين طالبيين: من استهدفوا رفيق الحريري اعتقدوا ان البلد سيعود الى الصفر

وطنية – استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون وفدين من تلامذة ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري، واطلعت منهم على الأنشطة التي تقيمها المدرستان في الذكرى الثامنة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري.

وتحدثت الحريري امام الطلاب فقالت: “نحن الذين اعطانا الله نعمة ان نعرف رفيق الحريري ونشاركه احلامه، نقول الوصية الأساسية لكم أولا ألا تفقدوا الأمل ولا الحلم، يجب ان تحلموا، وألا تفقدوا ايمانكم ببلدكم. هذه الميزات الثلاث هي التي تختصر مسيرة رفيق الحريري”.

أضافت: “إننا اليوم أحوج ما نكون الى رفيق الحريري خاصة في هذه الأيام الصعبة التي نمر بها، نحتاج الى قيمه وتضحياته وكل هذه المبادىء التي كانت لديه. ان من استهدفوا رفيق الحريري كانوا يعتقدون ان البلد سيعود الى الصفر وكان لديهم حنين للفوضى ولأيام الحرب، لكن الذين عاشوا وتنعموا بفترة السلم التي شكلها منذ تسلم حكوماته ولغاية استشهاده لن يضحوا به بل سيظلون يكافحون حتى يثبتوه”.

وقدم التلامذة أمام الحريري بعضا من اللوحات التعبيرية التي اهدوها لروح الرئيس الشهيد رسما وشعرا والقاء ومشاريع وبرامج تربوية وثقافية. وكانت كلمات القتها مديرتا المدرستين رندة درزي الزين ووداد النادري وعدد من الطلاب.