الرئيسية / أخبار لبنانية / الملتقى الثقافي اللبناني يكرم الشاعرة اسيل سقلاوي والمشاركين بمسابقة امير البيان

الملتقى الثقافي اللبناني يكرم الشاعرة اسيل سقلاوي والمشاركين بمسابقة امير البيان

محمد علوش

بجو عائلي وشاعري انعقد لقاء الاربعاء الدوري في قرية الساحة التراثية في 2 آب 2017 بدعوة من الملتقى الثقافي اللبناني لتكريم إبنة الملتقى الشاعرة أسيل سقلاوي الفائزة بلقب مسابقة أمير البيان(ايران) والمشاركين من أعضاء الملتقى واصدقائه بحضور الإعلامي الكبير جورج قرداحي ونخبة من الشعراء والادباء وأهل الفكر والإعلام .

البداية تعريفا مع الشاعر والإعلامي محمد علوش الذي اطلق النشيد الوطني بزخم العبارات الموشحة بالإنتصار والتحرير وعودة الأسرى ومن ثم كانت كلمة رئيس الملتقى الشاعر الشيخ فضل مخدر الذي اعرب عن اعتزازه بكل ابناء الملتقى وانجازاتهم في الساحة اللبنانية والدولية ، مشيدا بالفائزة والمشاركين .

عضو الهيئة الإدارية الدكتور ايهاب حمادة تحدث عن تجربته في لجنة التحكيم في مسابقة امير البيان وقرأ مقطعين شعريين حصدا تصفيقا حارا في القاعة،واستلم ميدالية تكريم خاصة من الملتقى .

وبكلمة عفوية فيها الكثير من الصدق والشفافية رحب الاعلامي جورج قرداحي بالحضور وشكر الملتقى على الدعوة وتحدث بإيجاز عن مشاركته كضيف شرف في المسابقة،وأشاد بالشاعرة أسيل والمشاركين اللبنانيين وما يمثله لبنان في المحافل العربية والدولية واستلم درعا عربون شكر وتقدير من الملتقى.

وتم ايضا تقديم ميدالية شكر للإعلامي الشاعر محمد البندر الذي تحدث عن اجواء تقديم المسابقة وما رافقها من تحضيرات ،وحصل المشاركون اللبنانيون شعرا على ميداليات شكر .

ومن بعدها كانت كلمة الشاعرة المحتفى بها اسيل سقلاوي التي عبرت عن امتاننها وشكرها للملتقى على دعمه ومساندته الدائمة وقرأت مقطعين شعريين .

وختمت الامسية بكلمة شكر للشيخ فضل مخدر وتم اخذ الصور التذكارية مع الضيوف والحضور والمحتفى بهم .