الرئيسية / على مدار الساعة / قاسم هاشم: تحرير الارض من الإرهاب هو انتصار وانجاز وطني للبنان

قاسم هاشم: تحرير الارض من الإرهاب هو انتصار وانجاز وطني للبنان

أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم ان “تحرير الارض من الإرهاب هو انتصار وانجاز وطني للبنان. وتابع ان “ما يشهده لبنان هذه الأيام من تطورات إيجابية تخدم اللبنانيين بكل انتماءاتهم”.

وقال هاشم في حديث له الجمعة “لا يستطيع أحد أن يتنكر للجيش الوطني ودوره وواجبه في مواجهة الإرهاب وإرساء قواعد الاستقرار الوطني”، وتابع “كذلك فإن المقاومة تقوم بواجبها تجاه لبنان اللبنانيين كما كانت على خطوط الحدود الجنوبية لان جميع اللبنانيين معنيون بالدفاع عن وطنهم ورد الأخطار عنه”.

وحول الانماء في منطقة شبعا، قال هاشم “اليوم نخطو خطوة متقدمة في مشروع الصرف الصحي لما له من أثر بيئي. وهنا نسجل لدولة الرئيس بري كل الشكر على الجهد الذي بذله لتسهيل اقرار المشروع وهذا جزء من اهتمام دولته وكتلة التنمية والتحرير الإنمائية والخدماتية بقرى الجنوب”.

وأكد هاشم انه “لولا وجود مجلس الجنوب لكان الانماء في خبر كان في المناطق الجنوبية الحدودية”، وطالب “الحكومة اللبنانية بزيادة موازنة مجلس الجنوب ليستطيع تلبية متطلبات ابناء القرى الجنوبية الحدودية الخدماتية الإنمائية لأنه يقوم مقام الوزارات والادارات الخدماتية وعلى كل المستويات”.