الرئيسية / على مدار الساعة

على مدار الساعة

الصحافة اليوم 19-1- 2018: التجاذبات الداخلية مستمرة

الصحافة اليوم 19-1- 2018: التجاذبات الداخلية مستمرة

ركزت الصحف اللبنانية الصادرة صباح اليوم في بيروت على التطورات السياسية الداخلية الاخيرة لا سيّما جلسة مجلس الوزراء ومشروع رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية جبران باسيل لتعديل المهل. كما كان هناك رصد للتطورات الاقليمية في المنطقة. الجمهورية مانشيت:إتّفاق ضمني على ضبط الخلاف… وإحالة التمديــد للمغتربين إلى اللجنة كشَفت مصادر رفيعة لـ«الجمهورية» أنّ رئيس الجمهورية ...

أكمل القراءة »

الصحافة اليوم 19-1- 2018: التجاذبات الداخلية مستمرة

الصحافة اليوم 19-1- 2018: التجاذبات الداخلية مستمرة

ركزت الصحف اللبنانية الصادرة صباح اليوم في بيروت على التطورات السياسية الداخلية الاخيرة لا سيّما جلسة مجلس الوزراء ومشروع رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية جبران باسيل لتعديل المهل. كما كان هناك رصد للتطورات الاقليمية في المنطقة. الجمهورية مانشيت:إتّفاق ضمني على ضبط الخلاف… وإحالة التمديــد للمغتربين إلى اللجنة كشَفت مصادر رفيعة لـ«الجمهورية» أنّ رئيس الجمهورية ...

أكمل القراءة »

خسارة الملايين بسبب “فاصلة”.. الشيطان الذي يسكن الأخطاء الإملائية أحياناً

خسارة الملايين بسبب “فاصلة”.. الشيطان الذي يسكن الأخطاء الإملائية أحياناً

الشيطان لم يعد يسكن في التفاصيل فقط كما يقول المثل القديم بل صار يسكن في الفواصل المغلوطة والحروف الناقصة. إذا لم تكن تصدق عليك أن تعرف أن فاصلة كتبت خطأ في عقد تجاري كلفت شركة ٢١٠ ملايين دولار وان حرفا طار من اسم شركة في سجل تجاري طار معه ٢٥٠ موظفاً...

أكمل القراءة »

أميركا تدعو تركيا إلى عدم اتخاذ إجراء ضد الأكراد السوريين والتركز على مكافحة “داعش”

أميركا تدعو تركيا إلى عدم اتخاذ إجراء ضد الأكراد السوريين والتركز على مكافحة “داعش”

علنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية، هيذر نويرت اليوم الخميس، أن وزارة الخارجية الأميركية تدعو تركيا إلى عدم اتخاذ إجراء ضد الأكراد السوريين الذي تؤيده واشنطن، والتركز على مكافحة الإرهابيين من تنظيم “داعش” الإرهابي. وقالت نويرت خلال مؤتمر صحفي: ” نحن بالطبع لا نعرف ما إذا كان هذا سيحدث [اتخاذ إجراء ضد الأكراد]، إننا نحث ...

أكمل القراءة »

فضائح مخرج هوليوود الجنسية لم تنته.. آخر ضحاياه ابنته التي تحرش بها قبل ربع قرن!

فضائح مخرج هوليوود الجنسية لم تنته.. آخر ضحاياه ابنته التي تحرش بها قبل ربع قرن!

كشفت ابنة المخرج السينمائي الشهير وودي آلن بالتبني، في مقابلة مع شبكة (سي.بي.إس) الخميس 18 يناير/كانون الثاني 2018، تفاصيل ما قالت إنه تحرش من جانب آلن بها قبل أكثر 25 عاماً. وفي أول مقابلة تلفزيونية لها قالت ديلان فارو (32 عاماً) وهي تغالب دموعها إن ...

أكمل القراءة »

الحياة السرية لبوتين.. قيصر روسيا يملك 20 مسكناً و4 يخوت وعدداً من الطائرات والسيارات.. وهذا برنامجه صباح كل يوم

الحياة السرية لبوتين.. قيصر روسيا يملك 20 مسكناً و4 يخوت وعدداً من الطائرات والسيارات.. وهذا برنامجه صباح كل يوم

كشفت تقرير صحفي جانباً من الحياة السرية الخاصة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين. وسلطت الصحيفة الضوء الرجل الذي يحكم روسيا، التي يبلغ عدد سكانها 147 مليون نسمة، منذ 18 سنة، ويستعد للترشح لولاية رابعة. وقالت صحيفة "جون أفريك" الفرنسية إن بوتين يمتلك حوالي ...

أكمل القراءة »

ماذا قال اللواء ابراهيم عن اختراق هواتف آلاف الأشخاص؟

ماذا قال اللواء ابراهيم عن اختراق هواتف آلاف الأشخاص؟

أعلن المدير العام للامن العام ​اللواء عباس ابراهيم​ تعليقا على خبر اختراق ​الأمن العام اللبناني​ هواتف آلاف الأشخاص حول العالم، انه “ليس لدى ​الامن العام​ مثل هذه القدرات، وكنا نتمنى ان تكون لدينا هذه القدرات”. The post ماذا قال اللواء ابرا...

أكمل القراءة »

ماذا قال اللواء ابراهيم عن اختراق هواتف آلاف الأشخاص؟

ماذا قال اللواء ابراهيم عن اختراق هواتف آلاف الأشخاص؟

أعلن المدير العام للامن العام ​اللواء عباس ابراهيم​ تعليقا على خبر اختراق ​الأمن العام اللبناني​ هواتف آلاف الأشخاص حول العالم، انه “ليس لدى ​الامن العام​ مثل هذه القدرات، وكنا نتمنى ان تكون لدينا هذه القدرات”. The post ماذا قال اللواء ابرا...

أكمل القراءة »

الموجز السوري ليوم الخميس في 18-1-2018

الموجز السوري ليوم الخميس في 18-1-2018

فيما يلي أبرز التطورات السورية ليوم الخميس في 18-1-2018. دير الزور وريفها: ـ أُصيب طفلان إثر انفجار لغمٍ من مخلفات تنظيم داعش بهما في قرية أبو حمام بريف دير الزور الجنوبي الشرقي. الحسكة وريفها: ـ اعتقل مسلحو “قسد” عدداً من الشبَّان في قرية “جديدة” جنوب شرق مدينة رأس العين في ريف الحسكة الشمالي الغربي، لسوقهم ...

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الأميركي: بقاء القوات في سوريا هدفه مواجهة تهديد إيران ولن نكرر أخطاء ارتكبها أوباما عام 2011

وزير الخارجية الأميركي: بقاء القوات في سوريا هدفه مواجهة تهديد إيران ولن نكرر أخطاء ارتكبها أوباما عام 2011

أعلن وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون الأربعاء 17 يناير/كانون الثاني 2018، عن التزام الولايات المتحدة بالوجود العسكري غير المحدود في سوريا، مستشهداً بمجموعةٍ من أهداف السياسات التي تتجاوز هزيمة تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) كشرطٍ لرحيل القوات الأمير...

أكمل القراءة »

إسرائيل تعتذر للأردن.. تل أبيب تقدم مذكرة تبدي فيها أسفها وندمها الشديدين على حادث السفارة

إسرائيل تعتذر للأردن.. تل أبيب تقدم مذكرة تبدي فيها أسفها وندمها الشديدين على حادث السفارة

قال الأردن، الخميس 18 يناير/كانون الثاني، إن إسرائيل قدمت اعتذاراً رسمياً عن وفاة مواطنين أردنيين اثنين بأيدي حارس أمن إسرائيلي في يوليو/تموز في حادث أدى إلى توتر العلاقات الثنائية وإغلاق السفارة الإسرائيلية في عمّان. ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بتر...

أكمل القراءة »

مجلسُ النوابِ يناقشُ في جلستينِ خاصتينِ الإنماءَ في محافظة النبطية

مجلسُ النوابِ يناقشُ في جلستينِ خاصتينِ الإنماءَ في محافظة النبطية

تقرير: رجاء عواض مجلسُ النوابِ يناقشُ في جلستينِ خاصتينِ الإنماءَ في محافظة النبطية، والكلماتُ تؤكدُ على ضرورةِ العملِ بجديةٍ وفقَ خطةٍ مدروسةٍ للنهوضِ بالمحافظة على الصعد كافة. ...

أكمل القراءة »